جديد المشاركات
  • :
  • :

الأربعاء، 23 سبتمبر 2015

Uber تطلق خدمة استخدام السيارات - لأول مرة في الصين، ثم حول العالم

ليست هناك تعليقات
انشر التدوينة
أطلقت اوبر خدمة جديدة أن المتصل اوبر قطع المسافات: الأداة التي تسمح للناس الذين القيادة لمسافات طويلة لالتقاط المسافرين اضافية وتقاسم تكاليف الرحلة معهم.

خدمة اوبر الجديد سيكون في البداية المتاحة فقط في تشنغدو، الصين - في الواقع، تشير الشركة إلى أنها هي المرة الأولى التي أطلقت من منتج عالمي جديد خارج الولايات المتحدة. ولكن لا تقلق: هذا فقط لأنها الشركة المدينة رقم واحد في العالم، وأنها تخطط لطرح الخدمة في انحاء مختلفة من بقية أنحاء العالم في الوقت المناسب.

كيف تعمل؟ حسنا، سوف السائقين الراغبين في تقديم المصاعد لديها لتسجيل الدخول إلى التطبيق وأقول اوبر أين هم ذاهبون، وأنها سوف ثم يتم عرض طلبات من الدراجين (جنبا إلى جنب مع الإخطارات عن مقدار ما سوف تكسب) التي لا يمكن أن يقبل أو رفض. لأولئك الذين يسعون لرفع، فإن خيار استخدام السيارات تبدو وكأنها مجرد وسيلة أخرى للقبض على الركوب في التطبيق اوبر.

وبطبيعة الحال، استخدام السيارات يكاد يكون مفهوما جديدا، واوبر يبدو على استعداد للاعتراف بأن مجرد الإصرار على أن هذا هو "استخدام السيارات في الضغط على زر واحدة." في الواقع، كما يشير وشك الخروج، شركة تدعى ديدي Kuaidi، التي تربطها علاقات مع Lyft، تعمل بالفعل في بكين، الصين. ولكن كما هو الحال مع أي خدمة، فإنه من السهل لتحفيز الانترنت عندما يكون لديك بالفعل كتلة حرجة من المستخدمين - شيء اوبر لديها بالتأكيد ومما لا شك فيه يأملون في الاستفادة.

وهي تدعي أن النوايا الحسنة والكتابة في بلوق وظيفة أن "بجعلها سهلة وميسورة للناس للمشاركة ركوب الخيل، ونحن يمكن أن تخلق بأسعار معقولة، بدائل فعالة للملكية السيارات الفردية". وقد كان، بالطبع، تتحول إلى أن تكون ل سوء التنظيم مع قصص الرعب المرتبطة - ولكن المرة الوحيدة التي سوف اقول.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق