جديد المشاركات
  • :
  • :

الأربعاء، 23 سبتمبر 2015

ايفون 6s

ليست هناك تعليقات
انشر التدوينة
قوية للغاية.
الابتكار يبدأ من الداخل. في كل فرصة ممكنة، وقد تم تصميم آيفون 6S للعمل بشكل أفضل. أكثر بداهة. وأكثر من ذلك ه إسنا بشكل كاف. يقدم اي فون 6S أيضا فتحا التكنولوجيات الجديدة، بما في ذلك 3D اللمس وصور حية.
الابتكار تحت 3D اللمس.
باستخدام 3D اللمس لبذل المزيد من الجهد مع اي فون الخاص بك بسيطة مثل الضغط على الشاشة. ولكن ما يحدث تحت السطح هي عملية متطورة. لتوفير تأثير دقيق للقوة يجري تطبيقها تدريجيا وإزالتها، 3D اللمس بالكشف عن مجموعة ديناميكية من الضغط لدرجة المجهرية. بل انه يمثل التغيرات في الجاذبية كما كنت عقد هاتفك.

شبكية العين HD شاشة تعمل باللمس مع 3D
وراء التكنولوجيا 3D اللمس تبدأ مع العرض، الذي يعترف الضغط تطبيق بالإضافة إلى مألوفة لفتات اللمس المتعدد التي تستخدمها بالفعل.

أجهزة الاستشعار بالسعة
صمم لقياس التغيرات المجهرية في الضغط، تتكامل أجهزة استشعار بالسعة في الإضاءة الخلفية للشاشة. ثم يتم الجمع بين هذه القياسات مع إشارات من أجهزة الاستشعار التي تعمل باللمس والتسارع لتوفير استجابات سريعة ودقيقة، ومستمرة باستخدام سلسلة من خوارزميات معقدة.

كل جديد محرك Taptic
اي فون 6S يعطي أنت تغذية مرتدة في الوقت الحقيقي على حد سواء على الشاشة أو في شكل الصنابير خفية من Taptic المحرك. هذه الردود تتوافق مع مدى عمق كنت الضغط على الشاشة، وأنها تتيح لك معرفة ما هي الاجراءات كنت أداء وماذا يمكن أن نتوقع أن يحدث.

A9. الأكثر تقدما
رقاقة من أي وقت مضى في الهاتف الذكي.
رقاقة A9 يرتفع إلى مستوى جديد من الأداء والبريد إسنا ciency الى اي فون 6S. ليس فقط تجربة أسرع، ولكن أفضل واحد. رقاقة A9 قادر على أداء الرسومات الألعاب من الدرجة حدة التحكم التي تجعل الألعاب وتطبيقات أخرى أكثر ثراء وأكثر غامرة.

M9
64 بت العمارة سطح المكتب من الدرجة.
رقاقة A9 هو لدينا الجيل الثالث رقاقة مع الهندسة المعمارية 64 بت. هو يجلس على حافة قطع من رقائق الهاتف النقال، وتحسين أداء وحدة المعالجة المركزية بشكل عام بنسبة تصل إلى 70 في المئة مقارنة مع الجيل السابق. وتعزيز أداء الرسومات بنسبة تصل إلى 90 في المئة مذهلة بالمقارنة مع الجيل السابق.

70٪
أسرع وحدة المعالجة المركزية
6S iPhone3G3GS44s55s6iPhone
90٪
أسرع GPU
6S iPhone3G3GS44s55s6iPhone
M9.
المهندسة له إسنا ciency.
تم دمج حركة وحدة التشغيل M9 مباشرة في رقاقة A9 حتى تتمكن من بذل المزيد من الجهد، لفترات أطول من الوقت، مع أداء رائع وعمر البطارية. وM9 يتصل التسارع، وبوصلة، جيروسكوب، ومقياسا لمجموعة واسعة من القدرات تتبع فاي tness. مع اي فون 6S، يمكنك الآن قياس الجري أو سرعة المشي بالإضافة إلى الخطوات الخاصة بك، وبعد المسافة، والتغيرات الارتفاع. وM9 متكامل يعمل بشكل البريد إسنا بشكل كاف وذكاء أن سيري هو دائما على وانتظار الأوامر الصوتية. يمكنك تنشيط بسهولة سيري بالقول "يا سيري" كلما 6S اي فون الخاص بك هو في مكان قريب.

المعيار الجديد في التصوير الفوتوغرافي يأتي الهاتف القياسية.
اي فون 6S يقدم صورة المعالج إشارة الجيل المقبل، Apple التصميم الذي يعمل مع نظام التشغيل iOS 9 إلى توفير أفضل والحد من الضوضاء الزمني والمكاني، وكذلك الجيل الثالث من رسم خرائط لهجة محلية. يستخدم جهاز استشعار 12MP جديد التكنولوجيا المتقدمة بكسل. تم صياغتها كل بكسل في جهاز استشعار لمنع الحديث المتبادل بين subpixels، وهذا يعني أننا يمكن أن تناسب الكثير من بكسل في الاستشعار عن صورة أكثر وضوحا لديها أقل من الضجيج واللون أصدق. اي فون 6S بالإضافة إلى ميزات تثبيت الصورة البصرية للفيديو بالإضافة إلى الصور، حتى تتمكن من الحصول على لقطات كبيرة في الإضاءة الخافتة. ويتضمن كاميرا 5MP فيس تايم HD أيضا الشبكية فلاش لتحقيق مضاءة تماما SEL وفاق فاي. عند استخدام الشبكية فلاش، شريحة العرض المخصصة يدفع العرض وميض ثلاث مرات أكثر إشراقا من المعتاد. جنبا إلى جنب مع التكنولوجيا نغمات حقيقية، الشبكية فلاش يوفر إضاءة مثالية لأي بيئة كنت اطلاق النار في.

ID اللمس.
الأمان المتقدم.
الحق في ngertip فاي الخاص بك.
ID اتصال يتيح لك فتح هاتفك وجعل عمليات الشراء مع أبل دفع ببساطة عن طريق استخدام فاي ngerprint الخاص بك. ويستخدم خوارزميات متطورة للغاية للاعتراف المباراة بشكل آمن فاي ngerprint الخاص بك. وتحسين أجهزة الاستشعار التي تعمل باللمس ID بالكشف فاي ngerprint الخاص بك حتى أسرع من الجيل السابق.

معرفة المزيد عن أبل الدفع
الليزر قطع الياقوت الكريستال
الفولاذ المقاوم للصدأ حلقة الكشف
بالسعة استشعار تعمل باللمس واحد
التبديل اللمس
LTE أسرع.
أسرع خدمة الواي فاي.
اي فون 6S يتيح لك تصفح مواقع الإنترنت، وتحميل التطبيقات والألعاب، والبقاء على اتصال مع الناس الذين المسألة لك. الآن يمكنك أن تفعل كل هذه الأشياء تصل إلى ضعف سرعة مع LTE المتقدم * واي فون 6S يدعم ما يصل إلى 23 العصابات LTE - أكثر من غيرها في أي هاتف ذكي - للأفضل في جميع أنحاء العالم التجوال. اي فون 6S هو أيضا ما يصل الى مرتين في أسرع عندما كنت على اتصال واي فاي. ومع تقنية بلوتوث، عليك البقاء على اتصال لأبل الخاص بك ووتش، مكبرات صوت خارجية، ومئات من الأجهزة الأخرى.
LTE
المتقدم
حتى
23 LTE
العصابات المدعومة
حتى
300 ميغابت في الثانية
أكثر LTE المتقدم
حتى
866 ميغابت في الثانية
عبر واي فاي
إجراء مكالمات واضحة وضوح الشمس.
اي فون 6S يدعم نقل الصوت عبر LTE - النطاق العريض مكالمات عالية الجودة التي تجعل المحادثات الخاصة بك سليمة واضحة ونقية كما لو كنت وجها لوجه. مع صوت متزامن وبيانات LTE، يمكنك حتى تبقي تصفح الإنترنت بينما كنت تتحدث. وعندما كنت غير قادر للحصول على الخدمة الخلوية، ويوفر خدمة الواي فاي الدعوة وسيلة سهلة لتقديم وتلقي ذات جودة عالية النطاق العريض المكالمات عبر اتصال واي فاي. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق