جديد المشاركات
  • :
  • :

الأربعاء، 23 سبتمبر 2015

إينستاجرام الزيارات 400مليون المستخدمين في اقل من 9 أشهر بعد إعلانه 300مليون

ليست هناك تعليقات
انشر التدوينة
اليوم، أعلن المملوكة الفيسبوك الشبكة الاجتماعية صورة مركزية إينستاجرام أنه قد ضرب 400،000،000 المستخدمين. يأتي هذا بعد تسعة أشهر فقط أعلنت أنها ضرب علامة 300 مليون دولار.

يبدو أنها سوف تضطر إلى تحديث هذا المخطط:

إينستاجرام-30M-chart1

وهنا ما اضطر الفريق ليقول عن ضرب علامة 400 مليون مستخدم:

وقد تطور مجتمعنا أن يكون أكثر عالمية، مع أكثر من 75 في المئة الذين يعيشون خارج الولايات المتحدة. لجميع Instagrammers الجديد: مرحبا! بين الماضي 100 مليون للانضمام، وأكثر من نصف يعيشون في أوروبا وآسيا. وتشمل الدول التي وأضاف أن معظم Instagrammers البرازيل واليابان وإندونيسيا.

نعم، فإنه ليس خطأ أن الفريق يريد ترك كل منا يعرف أنه المتنامية دوليا، ومفتاح الاستيلاء على "400M المقبل." انها تريد ان تكون على يقين من الجميل أن نعرف ما هي انشقاقات في دائرة الرقابة الداخلية مقابل الروبوت، وإن كان.

لمن كان قلقا أن الإعلانات إينستاجرام قبيحة سوف يخيف المستخدمين بعيدا زرافات ووحدانا، وهذا ليس هو الحال. هذا هو الخبر السار للمعلنين، الذين بدأوا لتملأ الشبكة مع الصور وإعلانات الفيديو على حد سواء.

منطقتنا جوش Constine جدا مسمر من ذلك بكثير لماذا تواصل إينستاجرام لتفجير عندما أعلنت مجموعة علامة 300 مليون ديسمبر الماضي:

... إينستاجرام يمكن أن الراحة من السهل معرفة أن استولت البرق في زجاجة. انها التطبيق المحمول التوراتية. كان هناك الكثير من الطرق الأخرى لتبادل الصور قبل إينستاجرام. كان هناك الكثير من الطرق الأخرى لتصفية الصور أيضا. ولكن إينستاجرام أخذت شيئا من الناس يحب فعلا القيام به، وجعلها في غاية البساطة وممتع وقعوا في الحب.

ونعم، إينستاجرام الرياضة قاعدة مستخدمين أكبر من تويتر، حيث سجلت آخر 316،000،000 المستخدمين. يبدو إينستاجرام وشنت رمز العثور على المستخدمين في كل زاوية وركن الإنترنت في جميع أنحاء العالم. بمساعدة الفيسبوك، بطبيعة الحال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق